و محياي الموسم الأول الحلقتين الأولى و الثانية

15 Jul

لأن معدلات المعرفة في مجتمعاتنا في أدنى مستوياتها، خاصة فيما يتعلق بالنفس البشرية \\\”بأنفسنا\\\”، لذا فإن مجتمعنا اليوم في حاجة لمزيد معرفة واستبصار بواقعه الخاص، ممثلاً في نفس الإنسان، وما يؤثر فيها، وما ينتج عنها من مواقف. والجانب الصحي المجهول في مجتمعاتنا العربية، والذي قد يتبادر إلى الذهن أنه يتعلق بعلاج الأمراض، هذا الجانب بشموليته وتعلقه بكل ما يخص الإنسان، يعد من أخطر العوامل في التأثير عليه فكرياً وجسدياً وسلوكياً ونفسياً وروحياً.
ويأتي برنامج \\\”ومحياي\\\” ليسهم في توضيح هذه المؤثرات على الإنسان، بأسلوب علمي، وتأصيل منهجي، من خلال أهم وأحدث الدراسات والبحوث العلمية العالمية في مدة لا تتجاوز عشر دقائق مركزة عن كل موضوع.


الحلقة الأولى : الأفلام الإباحية

أيهما أخطر على الصحة: إدمان الإفلام الأباحية أم إدمان الكوكايين؟ بهذا السؤال بدء الدكتور وليد فتيحي أولى حلقات برنامجه \\\” ومحياي\\\”



الحلقة الثانية: ومن أحياها

هل تعرف كيف تتصرف إن شاهدت مصابا يحتاج إلى المساعدة؟ تؤكد الدراسات أن الإسعافات الأولية فعالة في إنقاذ الحياة، وإحصائيا فإن غالبية الناس الذين يقومون بعملية الانقاذ هم اقرب الناس إلى المصاب من عائلاتهم أو أصدقائهم أو جيرانهم، وعلى قدر سرعة بدء الإسعافات الأولية على قد زيادة إحتمالية إنقاذ الضحية



حمل التورنت من هنا

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: